Wednesday, September 29, 2010

فرجات آخر الشهر

* وانتقلت عدوى اتهام الغير بالنفسنة إلى مسلسل "أهل كايرو".. تصريح لأحد صناعه في مجلة فنية يعتبر الهجوم عليه "تصفية حسابات".. على إيه؟

* كان أمامنا ولم ننتبه له ، "عزت العلايلي" يبدع في أداء دور الطاغية في مسلسلات الصعيد بشكل أنسانا ما فعله بنا "اللورد" إياه.. الكبير كبير..

* "وليد سعد" هو "حسن أبو السعود" الجديد .. يحسن موالفة ألحانه على آذان المستمعين ومن العادي أن يتواجد اسمه باستمرار في قائمة أنجح أغاني العام حتى الآن.."ستة الصبح" لـ"الجسمي" ، "مليون أحبك" لـ"وائل جسار"، وبالتأكيد مقدمة مسلسل "العار" للاكتشاف "آدم"..

* "ريش نعام" .. مثله مثل "الجماعة" .. صورة جميلة .. وبس..

* "كارول سماحة" تستعد لتصوير مسلسل عن "الشحرورة".. فعلا ما جمع إلا بعد ما وفق!

* مسلسل آخر مثل "العتبة الحمراء" قد يستوجب على "مي كساب" البحث عن عمل آخر غير التمثيل..أما "مدحت العدل" فعليه البحث عن عمل آخر غير كتابة السيناريو من الآن..كان الرجل أرحم كشاعر غنائي..

* ظهر في أربع برامج في رمضان دفعة واحدة ثم اختفى دفعة واحدة.. المدون يهدي "إبراهيم عيسى" أغنية "دياب" "يا حبيبي دة اللي يخاف من العفريت..."!

* الأبلة المتبلدنة إياها تضايقت فقط لأن وزير التعليم قال لها "انتي مبتفهميش حاجة".. ماذا سيكون شعورها عندما تعرف أن بعض الملايين من الناس يشاركون الوزير نفس الشعور.. فعلاً كما قال "حسن حسني" : "مزعلاك قوي يا فاشل"؟

* أمتع مشهد في "سمير وبهير وشهير" هو المشهد الذي يحاول فيه صاحب معرض السيارات بيع تحفة سيارات السبعينيات.. "فيات 128"!

* برنامج "الطبعة الأولى" تحول إلى صفحة اجتماعيات لطاقمه.. شيء مقرف..

* الإعلان المبكر جداً عن مسلسلات رمضان القادم.. دليل فضاء أم فشل ؟ تذكروا أن نفس القناة هي التي أنفقت بالملايين على إنتاج مسلسلات "حصرية" لها لم تعرض إلا على شاشتها ولم تحقق نفس النجاح المدوي الذي كان من الممكن أن تحققه لو عرضت على نفس القناة وعلى غيرها في رمضان!

* "هبة الأباصيري".. "سنية ترتر" لكنها بدون "ترتر" بعد الإيه آر طين.. "أحمد" دائماً مثل "الحاج أحمد"!

* من الأشياء المسلية في "ريش نعام" مذيع "النيل للمنوعات" السابق الذي يتقمص دور "شعبان عبد الرحيم" الأمريكي!

* ختاماً.. كنت أتمنى ألا يكون الاهتمام برحيل "صلاح السقا" منصباً فقط على كونه والد "أحمد السقا".. بل كنت أريده موجهاً أيضاً لما كافح من أجله صاحب "الليلة الكبيرة" .. وهو ألا يلقى زملاؤه وأصدقاؤه من مخرجي العرائس نفس مصير "محمود رحمي".. رحم الله الجميع..

1 comment:

مدير التحرير said...

بتعرف بتكتب حلو بس اي هو وضع المسلسلات السورية زي تخت شرقي