Thursday, April 28, 2011

فرجات آخر الشهر : وحنفتح ع الخامس


* ووصلنا إلى اليوم الذي نجد فيه كل فنان فاشل ، أو صانع فيلم فاشل ، يتحدث عن "الاستنصاد" الذي كان يتعرض له أيام النظام السابق ، وأن أفلامه كانت تمنع ، وأنه كان مضطهداً من وسائل الإعلام ، وأنه وأنه.. توب علينا يا رب م الأشكال دي..

* فريق "واما" فريق ظريف لطيف ، لكنه لم يتخلص بعد من عقدة الـ boy band الأجنبية ، ولا يزال يغني أغنية واحدة يقسمها على أربعة أشخاص على طريقة أوبريتات "عبد السلام أمين" التي كان يكتبها إبان النظام السابق!

* "يسري فودة" تحول إلى مجرد موظف عادي قليل الطموح عندما ترك مجال الصحافة التليفزيونية الذي تألق فيه في "الجزيرة" ليتحول إلى مجرد مذيع توك شو بليد جالس على ترابيزة ومعه ضيفين أو ثلاثة.. خسارتك في البلادة..

* مسلسل "مطلوب رجال" مسلسل سيس.. تربيع..

* "النايل تي في"..ههههههه*..

* "النيلة للأخبار"... برضه ..هههههههه..

* موسيقى بعض المسلسلات التركية هي ما يشعرني بـ"بعض التعاطف" معها..

* كل ما تذيع "MBC" برنامجاً أجنبياً نفاجأ بها تقلده.. كما حدث مع برنامج "لحظة الحقيقة" الذي يقدمه "عباس النوري" وهو تقليد لبرنامج أجنبي باسم مشابه كانت تذيعه إحدى قنوات الشبكة.. تقليد أقل ما يوصف به أنه سخيف..

* مسلسل "الدوامة" يثير فضولك لمتابعته ، رغم أنه لم يعد لدي نفس "الطقطان" الذي كان لدي قبل سنوات لمتابعة مسلسل .. صورة سينمائية وAll-Stars Crew بقيادة "محمود ياسين" و "محمود عبد العزيز".. يعرض هذه الأيام على "نايل دراما 2".. ترشيح خاص لهواة القديم وعشاقه..

* "الحياة اليوم" .. "الحياة الآن" .. وقريباً.. "الحياة امبارح"!

* كلما أشاهد "هبة الأباصيري" تقدم برنامجاً جاداً أقلب المحطة.. شبكة "إيه آر طين" صنعت مذيعات تتسم معظمهن بالضحالة الفكرية والاعتماد الزائد على البيه المعد الذي لو افتقدنه لحظة واحدة لـ"لُصنَ" لوصة الطالب البليد في امتحان الترم.. ولنا في إحداهن في "دريم" درس وعظة!

* "دريم" تحتفل بعيد ميلادها العاشر.. ربنا يجعلها آخر الأحزان..

* ليس عيباً أن يذهب أي شخص مهما كانت شهرته للطبيب النفسي لتضبيط نفسيته ، والكلام موجه بالذات للكاتبة الكويتية "فجر عثمان السعيد"..

* أخيراً ..وسط البلد بلطجت موسيقياً على الثورة .. التي لم تكن ثورة مثقفي وسط البلد وحدهم..
* جميع الضحكات في هذه التدوينة ضحكات صفراء شريرة.. أما الصورة فاستعملتها للتدليل على أن الصورة بألف شتيمة..

2 comments:

د/دودى said...

انا متفقه معاك فى كل نقطه المره دى بذات حركه ال mbc

بقت مكشوفه منهم قوى

بنت القمر said...

محمود حميدة بتاع اغنية لولاكي قال كمان انه كان مضطهد من النظام السابق
....
:))
!!
ضحكة اكثر شرا