Saturday, September 29, 2012

فرجات آخر الشهر : الألبوم الأخضر!


* قبل أن يصيب الننح صحفياً ما أو مذيعاً ما (خصوصاً لو دخيل على المهنة دي) أن نفراً من الناس قاموا بالتظاهر ضده ، عليه أن يتذكر حملة الإرهاب التي يشنها الإعلام المقروء على اللجوء لكافة الوسائل التي يقرها القانون للاحتجاج على آرائه وأفكاره التي ليست كتاباً مقدساً وتحتمل النقد والهجوم أيضاً ، عندما يهيج الإعلام الدنيا على من يقاضي ، ومن يعترض ، فلن يكون أمام المتضرر سوى وسيلة واحدة ، نتباكى عليها ونحن من دفعناهم إليها..والكلام لـ"عادل حمودة" ولشخص "ما" يعمل لديه في القسم الرياضي..

* ليس معنى أن اسم هذه المدونة مأخوذ من اسم برنامج كان يقدمه "إبراهيم عيسى" أن أكون من المؤيدين له ولحكمه وحكومته على الشاشة وأن أجعل مواقفي السياسية والفكرية (بما إنه من حق أي واحد إنه يتمسك بمطرحه) كوبي وبيست من مواقف سيادته ، العرفان بالجميل شيء ، والمواقف ووجهات نظر شيء آخر..

*كما يتحول "ديفيد بانر" إلى "هالك" المعروف لدينا بـ"الرجل الأخضر" ، تحولت "أصالة" في ألبومها الجديد إلى "سميرة سعيد"!

* ألبوم "محمد حماقي" الأخير فيه حاجات كتير ناقصة..

* أعجبني جداً دور "هالة فاخر" في مسلسل "خرم إبرة".. بغض النظر عن اختلافي معها في مواقفها السياسية إلا أنها من نوع من الفنانين يثبت نفسه بعمله وليس بالجعير في الفضائيات وتقمص دور "جان دارك".. زي ناس..

* حملة الدعاية لفيلم "محمد الفاتح" شيء مثير للشفقة أكثر منه مضحك.. الإمبراطورية تحاول أن تذكر مستعمراتها السابقة بنفسها.. يا عم بلا قرف..

* "محمد الغيطي" : صحفي وسيناريست ورئيس تحرير وشاعر غنائي ومذيع ، وقريباً يصلح راديوهات.. الدرس المستفاد آسحابي أن شغلانة الصحفي "تفقس" سبع أو ثماني "شغلانات" حسب التساهيل.. وعلى ودنه.. اتكل على الله واشتغل صحفي علشان يبقى عندك سبع شغلانات .. في الشهر.. وأستك!

* "وائل الإبراشي" إعلامي صاحب "قدرات خاصة" .. يطلع المش من الدود والغسيل من البقع والمشاهدين من هدومهم..

* "منى عبد الوهاب" وجه جديد مميز في "الغش ممنوع" وكانت تقدم الموسم الأول من "الحكم بعد المزاولة" حسب علمي ، إن كان لي كمشاهد عادي من اقتراح أقترحه عليها ، فهو تجنب العمل في أي فضائية مصرية في الوقت الحالي.. أريد أن يبقى احترامي لها كمشاهد على حاله دون نقصان..

* حالة برنامج "القاهرة اليوم" الحالية هي الأنسب لـ"عمرو أديب" للقفز من السفينة بأقصى سرعة.. فار حي ولا أسد ميت!

* مولد "ملتم أكبول" في مهرجان الإسكندرية السينمائي .. لن نتغير..

* أشعر بمود "محمد رحيم" في معظم ألبوم "إليسا" الأخير ، شيء ممل..

* كونت صداقة مع National Geographic Abu Dhabi أسرع من تلك التي يمكن تكوينها مع "الجزيرة الوثائقية"..

* "عصام عبده" و "أحمد الطيب" في قناة واحدة : الجحيم بعينه..

* أخيراً.. إصرار "نانسي عجرم" على التعامل مع "نبيل خلف" في ألبومها الجديد للأطفال يجعلني بشكل آلي أطلق ضحكة "هاني رمزي" في فينال فيلم "محامي خلع".. آآآآآهاهاهاهاهاهاها..
* الصورة للفنان الراحل "أحمد رمزي" الذي ودع عالمنا بالأمس ، من موقع "كورة 90"..

No comments: