Thursday, February 26, 2009

فرجات آخر الشهر

* "لو رئيس المجلس الشعبي المحلي في الإسكندرية قال للأعضاء يرموا نفسهم في البحر.. (أ)حيرموا نفسهم ، (ب)حيصوموا تلات أيام ، (ج)حينزلوا البحر بالمايوهات ويعوموا كام متر ويرجعوا.. يسرنا تلقي إجاباتكم على تليفون البرنامج.."

ما سبق ليس جزءاً من إحدى حلقات "سرحان ونفيسة" ولا "مع المفتش كورومبو".. إنه يا حضرات جزء من حلقة حقيقية أذيعت قبل أسبوع من برنامج "حمبوزو لاوي بوزو".. "الطبعة الأولى" سابقاً!

* سئل "جحا" عن عمره ، فقال :أربعين سنة ، وبعد عشر سنوات سئل عن عمره فأجاب : أربعين سنة ، فتعجب الناس ، فرد عليهم : هكذا الرجل الشريف لا يغير كلمته أبداً.. ربما يكون ذلك تفسيراً منطقياً لإصرار "علا غانم" على أداء دور طالبة في جامعة خاصة رغم سنها الحالي ، ومبرراً لأدائها لنفس الدور بعد عشرة أعوام ، عشرين عاماً ، ...

* العيب الوحيد في أغنية "نص حالة" هو "أصالة نصري".. التي جعلت منها - رغم إبداع "نزيه" وطبعاً "مدحت الخولي" - "نص" أغنية!

* ملحن واحد حول شبه المستحيل لحقيقة ، جعلني "أتحمل" "أصالة نصري" و "أقتنع" بـ"روبي" في أغنية واحدة وبشكل مؤقت .. إنه "خالد عز"..

* آه لو تمكن "يحيى الفخراني" من اختيار نص مسلسل تليفزيوني وتصويره وإنهائه وعرضه قبل نهاية رمضان القادم .. حمادة يا جاااااامد!

* قناة جديدة شعارها "خليك في النور" ..ولا تجد فيها بصرياً ما يمت للنور بصلة ، بل تفاجأ بأن معظم ديكوراتها واستوديوهاتها يغلب عليها اللون الأسود ، وشعارها باللون الأصفر الذي يرمز في عدة ثقافات - ومن بينها ثقافتنا- للموت ، أسود وأصفر كسيارة نقل الموتى في قناة تليفزيونية.. لا يا عم.. "الضلمة" أحسن!

* تخيل .."هيفاء وهبي" و"سامي يوسف" و"حمزة نمرة" يغنون لشركة واحدة!

* "اللوك" الجديد لـ"إيهاب توفيق" وكليبه الجديد يؤكدان انتقاله من مرحلة ثلاجة الخضار في "روتانا" إلى ثلاجة المشرحة في شركة "محسن جابر"!

* أخيراً.. تقليعة سخيفة كالمعتاد من فضائية "دريم" بوضع شاشة برنامجي "العاشرة" و"الطبعة الأولى" في كادر كما لو كان فيلماً سينمائياً أو فيديو كليب.. لا ينقص البرنامجين إلا أن يخرجهما "جميل جميل المغازي"!

4 comments:

sham3on said...

هو الاصفر رمز للموت عندنا! كمان انا عمري ماشفت سياره نقل موتي اسود واصفر الا تاكسي اسكندريه واذا كنت تقصده فانا اوافقك تماما

boshra mohamed said...

انا ماكنتش اعرف ان اصالة تقيلة على قلبك قوى كده
:}

صحيح ياشريف
عايزين بصة كده لميلودى تريكس ومزيكا زووم .. اللى بيحصل فيهم ده مش ممكن .. مكس بين عملية نصب وفيلم سكس فى صورة برامج مسابقات وكل ده تحت رعاية النايل سات العظيم

بنت القمر said...

انا حب اون تي في واعتقد رغم وجود خالد منتصر علي شاشتها الا انها تكفر سيئة ساويرس باو تي في:))

زمان الوصل said...

* فيما يتعلّق ب "أحمد المسلمانى" .. أحيانا تكون الجديّه الزائده باعثه على الابتسام بل و الضحك أحيانا حتى لو لم يقصد هو أن يجعلنا نضحك :)

* "طارق الشنّاوى" قال أن "علا غانم" حين سئلت عن أدائها لدور طالبه فى الجامعه رغم أن عمرها لا يسمح بهذا ردّت قائله : أنا حلوه و اعمل كل الأدوار !! فكان تعليقه طيب ما "ميرفت أمين" أحلى فهل معنى هذا أن تمثّل دور طفله فى الحضانه !! بس إيش جاب "ميرفت" ل "علا" !! (ده من وجهة نظر علا طبعا مش وجهة نظرى)

* "حماده عزّو" سيمنحنا أخيرا رمضان فرى منّه و من مسلسلاته و العهده على جريدة "القاهره" .. و ده عشان يتفرّغ لفيلم "محمّد على" اللىّ الأخبار بتقول أن الشركه المنتجه له "باد نيوز" أوقفت العمل فيه بسبب الأزمه الاقتصاديه .. حقيقى مصائب قوم عند قوم فوائد

* حتى الآن لا أفهم ما الذى تعنيه "أون" فى كلمة "أون تى فى" !! يعنى إيه بجد مع العلم أنّى لا أشاهد القناه ولا أنوى :)

* "هيفاء وهبى" تجرى مفاوضات للانتقال إلى "روتانا" اللىّ بتثبت كل يوم إنّها غاويه تُحَف !!

* لوك "إيهاب" كان السبب إنّى أعمل له "بلوك" مشاهده